مسابقة ” رمضان شهر الكرم.. هنفرح بعض”

مسابقة ” رمضان شهر الكرم.. هنفرح بعض”

مقدمة من مؤسسة “بنحبك يا مصر” تحت رعاية المهندسة زينب بشير وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية تحت رئاسة المهندسة / أمل مبدي – الرئيس التنفيذي لإحتفاليةقادرون باختلاف .

يعلن الإتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية – الصفحة الرسمية بالتعاون مع مؤسسة “بنحبك يا مصر” عـــن إطلاق مسابقة ” رمضان شهر الكرم .. هنفرح بعض ” بجائزة يومية قدرها الفين جنيهاً مصرياً لعدد (2) لاعب من لاعبي الاتحاد طوال شهر رمضان الكريم مقدمة من مؤسسة ” بنحبك يا مصر ” .

نظام المسابقة :
– سيتم طرح سؤال يومي للاعبي الاتحاد في الاسئلة العامة ويتم إختيار أول (50) إجابة صحيحة من التعليقات لدخول قرعة علنية مباشرة علي اللايف لإختيار عدد (2) فائز يومياً بالجائزة اليومية بواقع (الف جنيهاً مصرياً) لكل لاعب ويتم تسليمها للفائزين مباشرة في اليوم التالي .

شروط المسابقة :
– أن يكون اللاعب مقيد بسجلات الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية .
– ضرورة ذكر اسم اللاعب ثلاثياً وذكر الهيئة المقيد بها في نفس تعليق الاجابة صحيحة ولا يعتد بغير ذلك.
– القدرة علي حضور الفائز في اليوم التالي مباشرة للإعلان عن ربحه المسابقة اليومية خلال اليوم التالي لكسب الجائزة قبيل إجراء القرعة للفائز التالي .

علي أن يتم التواصل مع الفائز من قبل إدارة الاتحاد لتحديد مكان وموعد تسليم الجائزة يومياً في لايف مباشر علي صفحة الاتحاد وصفحة مؤسسة ” بنحبك يا مصر ” .

#بنحبكيامصر
#المهندسةزينببشير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *