مشاركة المهندسة زينب بشير فى فاعليات النسخة الأولى من أسبوع الموضة المصري

سعيدة جداً بمشاركتي فى فاعليات النسخة الأولى من أسبوع الموضة المصري، والذي ينظمه مجلس التصميم والموضة المصري، من المتحف المصري بميدان التحرير في القاهرة، تحت عنوان “الماضي والحاضر والمستقبل”.
أنا فخورة جدا بالحفل والتنظيم اللي كان أكثر من رائع وبالحضور الكبير، حيث حرص عدد كبير من سفراء الدول الأجنبية في القاهرة، ووزراء ورجال أعمال مصريين وأجانب، وممثلي أكثر من 12 دولة بالإضافة إلى عدد من المدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي الدوليين والعرب المتخصصين في الأزياء.
النسخة الأولى من أسبوع الموضة المصري احتفلت بتراث مصر الغني وحضارتها العريقة، من خلال الموضة المستوحاة من ثقافتها، سعيًا لإظهار ما تحظى به مصر من أبناء مبدعين وحرفيين وقادة صناعة، قادرين على صناعة المستقبل، وربطه بالحاضر والماضي، بدمج خمسة آلاف عام من الإلهام والحرفية والموارد مع وسائل معرفة التكنولوجية الحديثة، التي تتيح لمصر أن تلعب دورًا هامًا في صناعة الأزياء في المستقبل.
كما يهدف أسبوع الموضة المصري لوضع مصر على خريطة الموضة العالمية ووضع مصر على الأجندة الرئيسية العالمية لأسابيع الموضة، بالإضافة إلى الاحتفال بتراث مصر الغني، فحضارتها القديمة ألهمت العديد من التشكيلات العالمية، وعلى مر العقود غرف من نبعها مصممون كبار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *